عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-02-2014, 09:31 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي لجنة الأندية تتمسك بإقامة الدورى بمجموعة واحدة

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/yeWy9fbItAReXKs9JOkr9g--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635452763606207005-620_outer**rmal.gif[/IMG]أعلنت لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تمسكه بإقامة مسابقة الدورى العام لموسم 2014-2015 من مجموعة واحدة بدلاً من مجموعتين . جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاندية اليوم بمقر الجبلاية فى حضور عصام الأمير رئيس التليفزيون.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس