استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز
أمير منطقة عسير رئيس
مجلس شباب المنطقة في مكتبه بالإمارة يوم امس
أعضاء مجلس شباب منطقة جازان ، يتقدمهم أمين المجلس إبراهيم هادي والذين قدموا للسلام على سموه .وفي بداية اللقاء رحب سموه بأعضاء المجلس في
منطقة عسير ، مثنياً على دور الشباب (...)
أكثر...