عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-10-2013, 11:13 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ارجو المساعده في الطباعه على البلوتر

ارجو المساعده في الطباعه على البلوتر
السلام عليكم اخواني الاعزاء
ارجو من اصحاب الخبرة مساعدتي على التحكم بالطباعه على البلوتر قياس الورق a1 ,a0 لدي مشاكل في اختيار القياسات وهي عدم ضبط قياس الطبع على الورقة خصوصا في الاوتوكاد ونفس الحالة تحدث عندي عند الطباعه على ملفات ال pdf ارجو المساعده ولكم جزيل الشكر والتقدير

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس