
02-10-2013, 12:43 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
أملاً في التتويج بالنهائي : "ريغال بارسا" يُطيح بـ " لابورال" و يتأهل لنهائي الكأس !!
أملاً في التتويج بالنهائي : "ريغال بارسا" يُطيح بـ " لابورال" و يتأهل لنهائي الكأس !!

فاز قبيل لحظات "ريغال بارسا" ضد "كاخا لابورال" في إطار نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على صالة "بويسا آرينا" بإقليم الباسك .
المباراة انتهت بنتيجة 80-69 .. مع العلم أن الثلاث الأشواط الأولى كانت متكافئة قبل أن ينهار في الشوط الأخير "كاخا لابورال" .. و كان القنبلة "كارلوس نافارو" هو بطل المباراة بتسجيله لــ 20 نقطة ثم "لوربيك" بــ 12 نقطة .
الشوط الأول : ريغال 18-19 لابورال .
الشوط الثاني : ريغال 17- 20 لابورال .
الشوط الثالث : ريغال 20-18 لابورال .
الشوط الأخير : ريغال 25-12 لابورال .
و يذكر أن "رجال باسكوال" سيلعبون نهائي كأس ملك إسبانيا ضد "فالنسيا باسكيت" أو "هيربالايف غران كاناريا" في مباراة ستقام على الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي الإسباني .
|