عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-28-2014, 09:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحتفي بتخريج 14 طبيبا وطبيبة

عام / الشؤون الصحية بمكة المكرمة تحتفي بتخريج 14 طبيبا وطبيبة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/181922_1409248036_5065.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> مكة المكرمة 02 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 28 اغسطس 2014 م واس
احتفت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة اليوم بتخريج 14 طبيبا وطبيبة زمالة ودبلوم طب الأسرة والمجتمع , وذلك بفندق آراك بمكة المكرمة .
وأوضح مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للتخطيط والتطوير الدكتور **طفى جميل بلجون أن بناء الإنسان وتخريج الكوادر المهنية من أهم محاور التطوير لأي أمة تسعى نحو التقدم والتطوير, متمنيا للخريجين حياة عملية متميزة في خدمة ورعاية المرضي .
من جهته أبان المشرف على البرنامج المشترك لطب الأسرة والمجتمع بمكة المكرمة الدكتور طارق مرزا أن البرنامج يهدف إلى تعزيز مستوى طب الأسرة والمجتمع للرقي بمستوى الخدمات الطبية في المملكة .
وفي نهاية الحفل تسلم الخريجون شهادات التخرج .
// انتهى //
20:39 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس