فطووري
اليوم :$
السﻵمم عليك?م .. صبآحكم جميلل مثل صبآحي ومساء مليئ بالرضآ :$
ذآ فطووري لليوم فاضيه وعطله قلت خلني آتفنن شوي ولحد يضحك ههههههه ترآ معتبرته إنجآز :P
م?ونآت فطوري العزيز هع :$
بيض شكشوكهه وآضن الغآلب يسمونهه كذآ :*
وجبن حطيته عشكل عيون :$
وحطيت حولهه طماطم طلع شكلهه نايس ههه
[IMG]
[/IMG]
وفتحت الثﻵجهه لقيت حﻵ أعشقهه مآما الله يخليها لناآ سوته آمس وحطيته بعد قلت خلني احلي مع إني مدري وش دخله بالفطور يصلح مع قهوه ل?ني آخذته مع شآهي ههههههههه =))
[IMG]
[/IMG]
وبس :t022:
وب العافيهه ع بطنيي هع أتمنى عجب?م .. وممنوع إقتباس الفكرهه هههههه < عاد والفكرهه الحين ذبحتينا فطوري وفطوري
آشوفكم ع خير ي رب :t105::t010: