الموضوع: عذاري
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-09-2013, 07:35 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عذاري

عذاري
عذاري


عذاري الحب ما يرحــم مُـتيــم...ولا يـعذُر عيون العاشقين


خـــلى الـجـفـن دمـعٍ بــه مـُتخـم...مُـعـظم من عـشـق دايم حزين





عــذاري الـقـلـب من بُعدِك تألم...ألا يـا نـاس ويـن الـمنصفين


لــسـاني الـــيوم عن حـــبه تـكــلم...بــاح الـسِر ما عاده دفـيـن


قــلـبـي من لــظى نــارك تـعـلم ...عسى الشكوى تفيد المشتكين


صوتي بِسـمــك الــغـالي تــرنم ...شدوي لـحـن سر السامعين


حبيبي اليوم على العاشق ترحم...ذبحني الصبر في حبك سنين


أما جـــود و اسـقـيـنـي واغنم ...يكفيـنـي مـن ابعادك انـيـن


تــراني كــنز في يـمــناك أغــنم...خسر من ضيع الكنز الثمين


كلمات / روان بن عبد الإله دشيشه

??????? ??????: عذاري || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس