عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-17-2012, 06:06 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سؤال عن الصعق البارد

سؤال عن الصعق البارد
الأخوى الأعزاء
السلام عليكم

اني ابحث عن طريقة لعمل الصعق البارد لسائل درجة حرارته 350 مئوية بحيث يتم تعريضه و هو في درجة حرارته العالية الى برودة مفاجئة تصل الى -20 مئوية تحت الصفر

هل هناك آلية مقترحة لعمل هذه الصعقة

ارجو منكم الافادة بمعلوماتكم عن وجود مثل هذه العملية في الصناعة او اي اقتراح لعمل هذه الصعقة البردة تكون عملية و ممكن تطبيقها صناعية

و لكم جزيل الشكر
??????? ??????: سؤال عن الصعق البارد || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس