سؤال
عن الصعق البارد
الأخوى الأعزاء
السلام عليكم
اني ابحث
عن طريقة لعمل
الصعق البارد لسائل درجة حرارته 350 مئوية بحيث يتم تعريضه و هو في درجة حرارته العالية الى برودة مفاجئة تصل الى -20 مئوية تحت الصفر
هل هناك آلية مقترحة لعمل هذه الصعقة
ارجو منكم الافادة بمعلوماتكم
عن وجود مثل هذه العملية في الصناعة او اي اقتراح لعمل هذه الصعقة البردة تكون عملية و ممكن تطبيقها صناعية
و لكم جزيل الشكر