عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-22-2014, 03:40 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي انتي شمسي وقمري

انتي شمسي وقمري
انتي شمسي وقمري


انتي شمسي وقمري



§¤° أنـــتً شمسي ولستً قمري §¤°

لماذا نصف من نحب بالقمر

و لا نوصفهم بالشمس ؟؟

أولاً:

القمر كاذب ومخادع ..

فهو أجوف يعكس جهد غيره ..

بخلاف الشمس التي تحرق نفسها لتدفئك بحرارتها ..

وتغمرك بحنوها وتضيء عالمك بوهجها ..

فكـأنك حين تشبهها بالقمر

تصرح أن م****تك فعلاً جميلة ..

ولكنها جوفاء .. مخادعة !

انتي شمسي وقمري

.ثانياً:

الشمس ترمز للعفة ..

كيف ! ..

حتى الآن لم يصلها إنسان ..

بخلاف القمر الذي سبق أن وصل إليه ..

كما أن بستطاعتنا التحديق في القمر ..

في الوقت الذي لا يسمح لنا بالتطلع

في وجه الشمس..

فمن رأها أصيبت عيناه بالعمى ..

إذاً فوصفها بالشمس ..

شهادة منك على عفتها وأبيها وسمو أخلاقها ..!

انتي شمسي وقمري

.ثالثاً : القمر **اب بالبثور ..

قد لا يرى للعيان كثرة الجبال

والكثبان القمرية إلا في بعض الليالي..

نعم فالقمر **اب بالبثور !!

التي يخفيها عادة ببودرة ناعمة ورقيقة

(السحب والغيوم ) !

في الليالي غير الصافية ..

انتي شمسي وقمري

.رابعاً:

الشمس .. قريبة رغم بعدها!

رغم ابتعادها عنا أميال ودهور ضوئية..

إلا أن باستطاعتنا الشعور والإحساس بها !

تمد أجسادنا بعناصر البناء ..

وتزودنا بالصحة ..

رغم قسوتها أحياناً ..!

.خامساً:

انتي شمسي وقمري

القمر .. متقلب المزاج !

فأحياناَ .. يظهر لنا كاملاً ..

وأحياناً نشعر بنقصه ..

وأحياناً لا نرى له أثر !

يجتهد في إظهار جماله ..

وما أن يجتهد ..

حتى يفقد حماسه و رونقه وينسحب !

كأن شيء لم يكن ..

شخصيته الضعيفة افقدته جاذبيته !

سادساً:


انتي شمسي وقمري

الشمس .. مركز ونواة مجموعتنا ..

حقيقة لا يمتلك أحداً حجبها ..

فهي مهما كانت ..

أمنا الحنون مهما ابتعدنا عنها ..!

نظل ندور حولها ..

بجانب أخوتنا (الكواكب الاخرى) ..

تمارس دورها .. فتجعلنا في تحاب مع بعضنا ..

كل منا (من الكواكب)

لا يأخذ حق (مسار) الآخر ..

سابعاً:


انتي شمسي وقمري

إذا كانت الارض نقطة ..

فما عسى القمر يكون!

إذا كانت الأرض بالنسبة للشمس ذرة ..

فما عسى القمر يكون بالنسبة لها !؟!

(شيء من لا شيء) ..

لهذه الاسباب ولأسباب أخرى ..

أجد أن من الظلم وصف من نحب

ونعشق بالقمر ..!

انت شمسي ولست قمري

أمـا يستحق لقب الشمس في حياتنا



</ul>





hkjd alsd ,rlvd

??????? ??????: انتي شمسي وقمري || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس