انتي
شمسي وقمري
انتي شمسي وقمري
§¤° أنـــتً شمسي ولستً قمري §¤°
فهو أجوف يعكس جهد غيره ..
بخلاف الشمس التي تحرق نفسها لتدفئك بحرارتها ..
وتغمرك بحنوها وتضيء عالمك بوهجها ..
تصرح أن م****تك فعلاً جميلة ..
حتى الآن لم يصلها إنسان ..
بخلاف القمر الذي سبق أن وصل إليه ..
كما أن بستطاعتنا التحديق في القمر ..
في الوقت الذي لا يسمح لنا بالتطلع
فمن رأها أصيبت عيناه بالعمى ..
شهادة منك على عفتها وأبيها وسمو أخلاقها ..!
.ثالثاً : القمر **اب بالبثور ..
قد لا يرى للعيان كثرة الجبال
والكثبان القمرية إلا في بعض الليالي..
نعم فالقمر **اب بالبثور !!
التي يخفيها عادة ببودرة ناعمة ورقيقة
في الليالي غير الصافية ..
الشمس .. قريبة رغم بعدها!
رغم ابتعادها عنا أميال ودهور ضوئية..
إلا أن باستطاعتنا الشعور والإحساس بها !
تمد أجسادنا بعناصر البناء ..
فأحياناَ .. يظهر لنا كاملاً ..
حتى يفقد حماسه و رونقه وينسحب !
شخصيته الضعيفة افقدته جاذبيته !
الشمس .. مركز ونواة مجموعتنا ..
حقيقة لا يمتلك أحداً حجبها ..
أمنا الحنون مهما ابتعدنا عنها ..!
بجانب أخوتنا (الكواكب الاخرى) ..
تمارس دورها .. فتجعلنا في تحاب مع بعضنا ..
لا يأخذ حق (مسار) الآخر ..
إذا كانت الأرض بالنسبة للشمس ذرة ..
فما عسى القمر يكون بالنسبة لها !؟!
لهذه الاسباب ولأسباب أخرى ..
أجد أن من الظلم وصف من نحب
أمـا يستحق لقب الشمس في حياتنا
</ul>
hkjd alsd ,rlvd