عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-20-2014, 09:10 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي كيف اتخلص من الاعلانات ؟

كيف اتخلص من الاعلانات ؟
يا جمااااعة منتدى برق واحلى اعضاء البرق

السلام عليكم اخواني واخواتي

في حدا يعرف كيف اتخلص من الاعلانات (دعايات) في المواقع ؟

لان كثير زعجني والله مافيني اتحمل.
حاولت اكثر من مرة اتخلص منه بس استوت اسوء وكثرت الاعلانات بدل ما يختفي

لا اقدر اشارك في المواضيع ولا اقدر اقرا موضوع لان الاعلان كل دقيقة يغطي الموضوع

اتمنى في حدا هنا يعرف كيف اتخلص منه اهئ اهئ

بانتظار ردودكم, وشكراً


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس