عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-06-2013, 11:45 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سؤال لاختصاصيى محطات التوليد

سؤال لاختصاصيى محطات التوليد
السلام عليكم الاعزاء المهندسين العرب
ارجو منكم افادتى بخصوص مسأله تشغيل مولدات على التوازى ,حيث انه لدينا ثلاثه مولدات بقدره 1000 KVA للواحد تعمل جمييعا فى منظومه واحده من حيث ال automaticsynchronising and load sharing والان نحن فى حوجه لاضافه مولد رابع لكن بقدره 2500 KVA الى المنظومه بحيث تعمل ال4 مولدات وتتقاسم الحموله , السؤال هل يمكن عمليا لدائرة الكنترول تقسيم الحموله على المولدات كل حسب قدرته الاسميه أم ان التقسيم سيكون متساويا للجميع واذا كان ممكنا هل بالامكان ربط مولدات من ماركات مختلفه مع بعضها ام ان اختلاف اجهزه الكنترول سيسبب مشكله,,
ولكم جزيييييييل الشكر .....
:32::32::32::32:


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس