استفسار
عن افضل جهاز للشاحنات
السلام عليكم
اخواني المهندسين الصراحة انا استفدت كثيرا من المنتدى
بس عندي استفسار
انا عندي ورشة كمبيوتر
واريد
جهاز لفحص الشاحنات
معرض علي 4 اجهزة
1- Lanch X431 heavy duty
2- Autocom
3- Texa
4- مرسيدس ستار
طبيعة العمل فحص جميع المشاكل بالشاحنة واذا اقدر امسح الاخطاء او ابرمج قطعه جديدة
والمطلوب من الجهاز فحص ضغط المكينة وتناسب الجير و الكهرباء
فيه ناس نصحوني با autocom
قالوا تقدر تبرمج اشياء بسيطة
وفيه برامج لتعليم البرمجة وتعديل الشاحنات او ا***اسات الموجودة فيها
وجزاكم الله خير