عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-14-2014, 02:57 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سؤال عن ( كان الزائدة )

سؤال عن ( كان الزائدة )
السلام عليكم

مررتُ ب ( كان الزائدة ) ومثال لها : ( مررتُ برجلٍ كان قائمٍ ) بجر ( قائمٍ )

سؤالي: هل يجب أن تكون ( كان ) في مثل هذا الكلام زائدة؟ هل يجوز أن نقول ( مررتُ رجلٍ كان قائماً )؟

بارك الله فيكم!
??????? ??????: سؤال عن ( كان الزائدة ) || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس