الموضوع: حبيبي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2012, 03:04 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي حبيبي

حبيبي
سلام كيفكم 👍&👎
حبيبي
دعني احبك اكثر..واكثر
فحبي يتسائل..اين كان هذا العمر دون حبك..؟
وكيف كان للأشياء معنى قبلك..؟
اريد ان اغرقك بتفاصيل..عشق وحب جارف..لاينتهي
ابحر فيك وفي كل ماحولك أدخل أحلامك..والونها بالغرام
اتحول لعود ثقاب واشعل في قلبك..الشوق والهيام ليتوهج كنار ليلة شتاء
اسكب على ملامحك وروحك..امطاراً وعواصف لا تستكين
دعني احبك..
دعني.. ولا تمنعني
فأنت حب لابد منه
وانا بدونك لا استطيع ..الحياه
انت قدري
❤❤❤❤❤❤❤❤❤
??????? ??????: حبيبي || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس