سياسي /
أمير دولة قطر يجري اتصالاً هاتفياً برئيس جمهورية بوليفيا
الدوحة 15 شوال 1435 هـ الموافق 11 أغسطس 2014 م واس
أجرى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
أمير دولة قطر اليوم اتصالًا هاتفيًا
برئيس جمهورية بوليفيا ايفو مور اليس أيما .
وتم خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك .
// انتهى //
00:11 ت م
فتح سريع