عام /
وفاة شخصين بحمى الكونغو في باكستان
إسلام آباد 15 شوال 1435 هـ الموافق 11 أغسطس 2014 م واس
أفادت **ادر طبية باكستانية اليوم أن
شخصين توفيا بعد تعرضهما لحمى
الكونغو القاتلة
في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.
وقالت **ادر طبية
في الإقليم
في تصريح صحفي : إن سبعة أشخاص نُقلوا قبل أسبوع إلى المستشفى الحكومي بمنطقة ذهوب وهم يعانون من أعراض حمى
الكونغو ، موضحة أن اثنان منهم توفيا ،
في حين تعافى اثنان ولا يزال خمسة تحت العناية الطبية المركزة.
وأضافت : إن سلطات الصحة الإقليمية شنت حملة طبية
في منطقة ذهوب لمكافحة انتشار هذا المرض القاتل الذي ينتقل إلى البشر من لحوم المواشي ال**ابة بفيروس حمى
الكونغو .
// انتهى //
21:43 ت م
فتح سريع