عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-11-2014, 10:45 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / أخضر الكاراتيه يصل الرياض

رياضي / أخضر الكاراتيه يصل الرياض
الرياض 15 شوال 1435 هـ الموافق 11 أغسطس 2014 م واس
وصلت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه إلى الرياض اليوم بعد اختتام المشاركة في بطولة آسيا الـ 14 للناشئين والشباب تحت 21 سنة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور وحقق من خلالها الأخضر 6 ميداليات "3 فضة و3 برونز".
وكان في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه محمد الجويسم ومدير الاتحاد خالد الحبجر.
من جانب آخر أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوالالمبور مساء أمس حفل عشاء احتفاءً بالبعثة السعودية بحضور منسوبي السفارة.
// انتهى //
21:41 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس