
02-04-2013, 02:21 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
المدير الرياضي لفالنسيا : "راضيين عن نتيجة التعادل , و طبيعي الإهتمام بـ ( غوايتا ) !
المدير الرياضي لفالنسيا : "راضيين عن نتيجة التعادل , و طبيعي الإهتمام بـ ( غوايتا ) !

قال المدير الرياضي لفالنسيا "براوليو فازكيز" أنه يشعر بالرضا اتجاه نتيجة التعادل ضد "برشلونة" , على الرغم من اعترافه أن كان يفضل الفوز .
حيث قال : " أنا راضي عن التعادل 1-1 , لكن لو فزنا لكان شيئاً مذهلاً " , قبل أن يقول : " المنافسة ضد الكبار صعب جداً " .
و أضاف "فازكيز" أنه لا يريد التحدث عن اللاعبين الذين صنعوا التاريخ في فالنسيا "فيا" و "ألبا" لأنه ببساطة يريد الكلام فقط في شؤون فريقه .. و في هذا الصدد تحدث عن اهتمام البارسا بالحارس "فيسنتي غوايتا" : "لدينا حارسان كبيران , و من الطبيعي بعض الفرق تراقبهم" .
|