عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-09-2014, 10:21 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ياعيني على الذوق " طقم عسل بصراحة .

ياعيني على الذوق " طقم عسل بصراحة .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طقم عسل وذهبي وجميل جدا لأبعد الحدود
عالمي أتوقع مو بس اللي في أسيا يشترون .. أتوقع حتى في أوروبا يبادرون ويشترون ...

أمكن ليه ملاحظات على المربع الأسود أللي ورى وتمنيت تشيلونه وتخلوه مخطط بالكامل والرقم بالأبيض ... وإذا مرة مرة تصغرون المربع الأسود أقل أحتمال


بس بصراحه جميل جدا والبارح كان حلو

وشكرا على هذا الذوق بصراحه ... كل شي كان حلو الرقبه والقماش والشكل

وأتمنى التوفيق إن شاء الله لكم يانمورنا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس