عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-02-2013, 03:28 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي بالو : " انا في ح** برلسكوني ؟ لا اهتم بالسياسة , لن اتحدث لكم صحيفة صن " .!

بالو : " انا في ح** برلسكوني ؟ لا اهتم بالسياسة , لن اتحدث لكم صحيفة صن " .!

بالو " انا في ح**
شبكة الميلان العربية : ماريو بالوتيلي يوم امس كان هناك المؤتمر الصحفي لتقيدمه للاعلام و لقد شهد المؤتمر تواجد اعلامي كبير بـ 130 صحفي و كان هناك سؤال محدد لماريو عن كونه الان في ح** الرئيس برلسكوني السياسي فقال : " انا لا اعرف الكثير عن ذلك *** يسبق لي ان قمت بالتصويت و انا لا اهتم بالسياسة " ..

و عن اللعب في ميلان و كونه حلم له يقول : " بالتأكيد كان حلم فانا اردت ان اكون هنا لفترة طويلة .. التوقعات ؟ لا اتوقع شيء و امل ان اتمكن من الفوز فقط مع زملائي " ..

و عن انجلترا : " اسواء الامور ؟ الصحافة , الوقت و الاكل و القيادة " .. اعلامي من صحيفة ذان صن تقدم لتوجيه سؤال الى بالوتيلي فرد فوراً ماريو : " توقف لن اتحدث مع صحيفتك فهذة الصحيفة دائماً تسيء لي " .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس