عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-02-2013, 02:55 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي زيرومان بعد الخسارة : لن استقيل بسبب الخسارة في المباراة

زيرومان بعد الخسارة : لن استقيل بسبب الخسارة في المباراة
زيرومان بعد الخسارة : لن استقيل بسبب الخسارة في المباراة

زيرومان بعد الخسارة لن استقيل

شبكة الميلانيستا : بعد الخسارة القاسية من السيرديني كالياري برباعية في الالمبيكو علق زيمان على الخسارة لسكاي سبورت ايطاليا قائلا : " لقد لعبنا مباريات جيدة هذا الموسم لكن بالتأكيد هذه المباراة ليست واحدة منها ، نحن لم نقدم اداء متوازن كما كنا نفعل في العادة ، اظهرنا رغبة كبيرة لكن الرغبة وحدها غير كافية للحصول على نقاط المباراة و الفوز ، انا لن استقيل بسبب مباراة واحدة سيئه ولم اتحدث مع اي شخص من مجلس الادارة و لن يكون نهاية المطاف و القرار النهائي لهم " .

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس