ههههههههههههه........................ ....؟
سلام
.
.
.
.
.
نرجعو نتفكرو شوية ليكول
.
.ماكانش اللي ماقالش هاد الجملة
.
.
.
.
.
.
..
.
..
.
حلّيت التمـارين مي نسيت الكراس
.
شكون لي ماقالهاش كامل ؟؟؟؟
مشكيتش نلقاوه واذا راه هنا نقدمولو تحية خاصة ..
.
.
.
.
.
.
.
.سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى� �