عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-05-2014, 05:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وليد سليمان يواصل البرنامج التأهيلى فى الجيم

[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/UewtXH_sJxkIfIBA6jhyfw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635397722402677885-267_outer**rmal.jpg[/IMG]أدى وليد سليمان لاعب وسط الأهلى تدريبات تأهيلية بالجيمانزيوم فى إطار البرنامج العلاجى الذى يؤديه إثر إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى مباراة سيوسبورت الأخيرة. وقرر الجهاز الفنى ضم اللاعب لقائمة الفريق المسافرة الى زامبيا الليلة أملاً فى لحاقه بمباراة نكانا فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والمقرر إقامتها السبت المقبل.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس