الموضوع: لاتعاندني
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2012, 03:04 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي لاتعاندني

لاتعاندني
حدك هني وتقف ماهي انا يالي تخلق لجل عي*** ربي خلقني لمهمه أكبر منك ومن همك وانت يالي تحسب انك غالي ومنزلتك محدنا وصلها ومشبهن نفسك بنجم الثرياء محدنا عليك قادر فبشرك لو يحطوك فوق فوق فمصيرك تطيح لاتعاندني ترى بتنتهي لمعة سماآك مطلبي ترى ماهو بمثل مطلبك يلي تبي الكل يدق لك تحيه رغم ال خشوم انا مابيه غصيبه انا اذا مجات بطيب خاطر ماتنحسب لي حسبه ومابييها ماهي سوى رهبة قلوب الضعاف انا أبيه قويه ويوم طلتي ترسم على كل الوجيه بسمة نور ورضى مابيه مثل شرواك ولاتحول تكسر لي جناح ترى بكسرك قبل لمس أرض الجناح :)
??????? ??????: لاتعاندني || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس