الموضوع: النوم
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-05-2014, 12:20 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي النوم

النوم
السلام عليكم ..اخباركم
انا بكتب الموضوع وانا منحرجه بس شو اسوي تعبااانة نفسياا واستحي اقول لحد هالموضوع ﻻنه حسساس ومحرج بس والله مجبوورة خلاص وابا حل سريع دخيلكم

زوجي يقول لي يبا ينام معاي من ورا بس عن جبر خاطر يقول خاطري اقوله حرااام مايصير يقولي مب كامل بس شوووي حق خرمة يقول خااااطري ابا ارتاح عندج وانا اخاف من الحرام والله شو اسوي والله صررت اكررره النوم اكررره انا ابعد منه ويعور مووت بالضرابه ﻻزم يقربني قال لو جبر خاطر وخفيف اونة عادي
دخيلكم عطوني حل سريع الموضوع يفشل بس شسوي خلاص مجبورة اكتب
??????? ??????: النوم || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس