الموضوع
:
حامد البلوي يطلب أجازة ! و غياب نور كان بمعرفة الجهاز الأداري
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-01-2013, 11:17 PM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
حامد البلوي يطلب أجازة ! و غياب نور كان بمعرفة الجهاز الأداري
حامد البلوي يطلب أجازة ! و غياب نور كان بمعرفة الجهاز الأداري
حامد
البلوي
يطلب
أجازة
! و
غياب
نور
كان
بمعرفة
الجهاز
الأداري
بسم لله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و على أله و صحبه وسلم تسليماً كثيراً اما بعد :-
(( عـآجـل و هــآآآم ))
حامد
البلوي
يطلب
أجازه ويغادر الاتحاد ،،،،، وهنا ماذا يحدث ؟
(( توضيح )) تغيب
نور
اليوم عن التمرين
بمعرفة
الجهاز
الفني الادارى ، وذلك لأجراء الكابتن
نور
تدخل جراحي لخراج بالفخذ ،
حساب أسد أبوفهد بالفيس بوك
http://www.facebook.com/profile.php?id=1851514880
حساب أسد أبو فهد بتويتر
https://twitter.com/asdabufahad
??????? ??????:
حامد البلوي يطلب أجازة ! و غياب نور كان بمعرفة الجهاز الأداري
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399