عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-04-2014, 07:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي صحة جازان تعايد منسوبيها‎

صحة جازان تعايد منسوبيها‎ أكد أمس مدير عام صحة جازان الدكتور مبارك العسيري بأن صحة المنطقة ستشهد في الفترة المقبلة تشغيل عددا من المشاريع الصحية منها تشغيل مركز العيون وخدمات القلب و الأورام بمستشفى الامير محمد بن ناصر ومستشفى الصحة النفسية.جاء ذلك خلال كلمته في حفل المعايدة الذي أقامته أمس المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان لمعايدة منسوبيها وذلك بحضور مديرها العام الدكتور مبارك العسيري وجميع المساعدين ومديري الإدارات،وذلك بقاعة الاجتماعات في المديرية.وأضاف الدكتور العسيري بأن هذه المعايدة ليست اجتماع عمل ولكنه اجتماع أسرة واحده في مناسبة سعيدة وغالية على قلوب كل المسلمين.كما شدد الدكتور العسيري على ضرورة بأن يكون المريض هو الشغل الشاغل لجميع موظفي الصحة وعلى ضرورة تطوير الخدمة الصحية المقدمة له.7



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس