عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2013, 04:42 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي عندي استفسارات عن الاكس بوكس ياليت احد يفيدني

عندي استفسارات عن الاكس بوكس ياليت احد يفيدني
سلام عليكم
كيفكم
عندي استفسارات عن الاكس بوكس ياليت احد يفيدني:
1- جهازي نظام ntsc هل في فيفا13 بنفس النظام لاني بحثت في المحلات قالوا كلها pal
طبعا الشريط ليس اصلي

2- حصلت فيفا13بنظام ntsc بس انه منسوخ من كمبيوتر على سي دي الجهاز مايقراه كويس
يقراه شوية وبعدين يعيد التشغيل
وجربت اكثر من نسخة بنفس نوع سي دي ونفس الحكاية يعلق

3- ابغا اعرف ايش نوع المسامير حق ااكس بوك لاني ماعرفت بايش افتحها

وشكرا لكم جميعا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس