
02-01-2013, 04:07 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
لأجل موعد "الدوحه" : "فيسنتي ديل بوسكي" يستدعي "10 لاعبين" من فريق "برشلونه" !!!
لأجل موعد "الدوحه" : "فيسنتي ديل بوسكي" يستدعي "10 لاعبين" من فريق "برشلونه" !!!

أصدر "فيسنتي ديل بوسكي" قائمته المستدعاة من أجل مواجهة منتخب "الأوروغواي" في اللقاء الودي الذي سيقام في "قطر" يوم "6 فبراير" المقبل .
القائمة ضمت "10 لاعبين" من البارسا هم : "فالديس" , "بيكيه" , "بويول" , "ألبا" , "إنييستا" , "تشافي" , "بوسكيتس" , "سيسك" , "بيدرو" و "فيّا" , في حين لم يتواجد "ثياغو" ولا "مونتويا" على عكس ماتم في المواعيد السابقه .
|