عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-03-2014, 03:00 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي جستنيه رئيس نادي الاتحاد

جستنيه رئيس نادي الاتحاد
السلام عليكم ..



مبروك عدنان جستنيه رئيسا للاتحاد !!


تخيلو لو حصل هذا الشيء..
تخليو لو جستينه مسك الادارة..
تخليو لو ابقاء ع جمجوم ..
.....

من هم لاعبين الاتحاد الاجانب اللي بيجيبهم ؟
مين المحلين اللي يجيبهم؟
فين نعسكر في الرياض ولا ابها؟

الحمدلله الحمدلله واحمدو الله كثيرا ان البلوي هو الرئيس
ولا كان جستنيه وجمجوم هم ماسكين الادارة الان



استغفر الله،،،

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس