جستنيه
رئيس نادي الاتحاد
السلام عليكم ..
مبروك عدنان
جستنيه رئيسا للاتحاد !!
تخيلو لو حصل هذا الشيء..
تخليو لو جستينه مسك الادارة..
تخليو لو ابقاء ع جمجوم ..
.....
من هم لاعبين
الاتحاد الاجانب اللي بيجيبهم ؟
مين المحلين اللي يجيبهم؟
فين نعسكر في الرياض ولا ابها؟
الحمدلله الحمدلله واحمدو الله كثيرا ان البلوي هو الرئيس
ولا كان
جستنيه وجمجوم هم ماسكين الادارة الان
استغفر الله،،،