شوية
صور على راس السنة ? 3
.
أهلا جميعا..
كل عام و انتم بخير!
للعام
الثالث على التوالي، و مع بداية كل سنة جديدة، أضع بين أيديكم مجموعة متواضعه من الصور..
(
شوية صور على راس السنة 1 –
2)
هالمرة مثل ما راح تلاحظون، و بسبب ظروفي الصحية هالسنة، الصور قليلة و غير متنوعة للأسف..
يمكن أجمل ما في هالتدوينة انه فيه
صور كثيرة لـ
جود..
لا تفوتكم بس صورتها و هي تستهبل في مسرحية الباليه!
على فكرة هي أصغر وحده بمدرسة الباليه.. دخلناها بالواسطه!
الأيام تمضي بسرعه كبيرة..
و العمر أقصر من اننا نضيعه في حزن و هموم..
مهما كانت عندك مشاكل..
لا تسمح لها تتغلب
على روح الحياة جواك..
على طموحك و أحلامك..
تأكد انك قادر على فعل أي شي… أي شي!
السنه القادمة هي سنة الانجازات بإذن الله..
ما راح أتكلم كثير في هالتدوينة..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
و تماما مثل ما قلت لكم العام الماضي:
!Forget the
yesteryear.. Live the
new year to the
maximum
شوكرن