عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2013, 02:04 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الإنجليزي لويس سواريز يعلنها للمرة المليون [ انا في بيتي ] ولن ارحل ابداً !!!

الإنجليزي لويس سواريز يعلنها للمرة المليون [ انا في بيتي ] ولن ارحل ابداً !!!
الإنجليزي لويس سواريز يعلنها للمرة


في إحتفاله السنوي الثاني اليوم كـ لاعب في ليفربول.. !

مالك رقم 7.. صاحب الـ26 عاماً.. ذو الـ43 هدفاً.. و84 مشاركة مع ليفربول.. !

لويس سواريز.. يجدّد رغبته مرّة أخرى في البقاء في النادي مع ليفربول "لـ فترة طويلة جداً".. !

حين كشف عن مشاعره إتجاه النادي والمدينة والسكاوزين.. وأنّ هذا المكان هو موطنه وبيته الثاني.. حين قال:


[ أتمنى أن أكون في ليفربول لـ فترة طويلة جداً لأنه فريق كبير والكل يحلم به ]

[ أنا فخورٌ جداً لأكون في فريق مثل ليفربول وأنني إتخذت القرار الصحيح وأتيت إلى هنا ]

[ في خلال عامين لي هنا مع ليفربول.. عشت بهم لحظات خاصة ومذهلة.. لا يمكن أبداً أن أنساها ]

[ بنفس الوقت كانت هناك لحظات صعبه.. ولكن وبـ دعم من عائلتي والنادي والجماهير.. الأمور سارت بشكل جيد ]

[ هنا أشعر أنني في بيتي حقّاً.. عندما أخرج في المدينة كل ما أحصل عليه هو الدعم والتشجيع من السكان المحليين وهذا أمر مهم جدّاً ]

[ وعندما أتيت إلى النادي هنا.. شعرت وكأنّ الجميع يعرفني منذ سنوات.. وهذا أيضاً ساعدني كثيراً في التأقلم وفي الإحساس بهذا الشعور الدافئ ]

[ عندما أنتهي من التدريب مع الفريق.. أحاول العوده سريعاً للبيت دائماً.. لأتناول وجبة الغداء مع زوجتي.. في حين أن دلفينا ما تزال في الحضانة]

[ أحياناً نذهب إلى وسط المدينة لأخذ جولة فيها من غير أي مشاكل تواجهنا.. لذلك أنا أشعر بالسعادة الكبيرة هنا ]

[ وفي النهاية.. أتمنى أن أكون قادر على مساعدة الفريق قدر إستطاعتي.. لأجعل النادي والجماهير سعداء للغاية ]

ال**در

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس