عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2014, 09:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي منصور:سأعمل على تسليح أمن الزمالك للحفاظ على حياة الأعضاء

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/QXCJZb.arneHk.KKA0b4TA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635419872117653306-765_outer**rmal.jpg[/IMG]أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن عقد مؤتمر صحفى لشرح أبعاد توتر العلاقة بين الإدارة و أعضاء رابطة أولتراس وايت نايتس. وأكد رئيس الزمالك على أنه سيعمل على تسليح أمن النادى خلال المرحلة المقبلة و ذلك لتأمين حياة أعضاء النادى بعدما أقتحم عدد من أعضاء الوايت نايتس مقر النادى و تسببوا فى حالة من الذعر بين الأعضاء و أنتاب عدد من الأطفال الهلع. وأشار منصور إلى أن ما حدث هى محاولة يائسة لتعكير الأجواء داخل النادى و النيل من الاستقرار الذى يشهده الزمالك حالياً.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس