عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2014, 09:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي شباب أحد يقدر يفسرلي هذي الجملة اللي في النشيد الرسمي

شباب أحد يقدر يفسرلي هذي الجملة اللي في النشيد الرسمي
شباب أحد يقدر يفسرلي هذي الجملة اللي في النشيد الرسمي هذي الكلمة (ياموطني والإتحاد) أبغا أفهم من الشاعر القوطي اللي كتب هل الكلمتين ياموطني والإتحاد إشدخل نداء الوطن في كلمة والإتحاد هذه في وادي وهذه وادي

عباراة جميلة
الإتحاد دولة
والبلوي رئيسها
واللاعبين جنودها
والجمهور شعبها

أنا اللي أخترعتها 😎😎😎

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس