عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2014, 01:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ابـــــو شـــــــوارب

ابـــــو شـــــــوارب
ابـــــو شـــــــوارب

المقادير
1/2 كيلو لحم مثروم
سباكيتي
بصلة واحدة
ثوم
معجون طماطة
2 كوب ماء أو أكثر حسب الرغبة
بهارات
كعك مطحون
ملح


الطريقة
نقوم بتحضير عجينة الكباب وذلك بعجن اللحم مع الكعك المطحون والبهارات والملح.
ثم نقوم بأخذ 4 عيدان سباكيتي ونكسره إلى نصفين ونأخذ من عجينة الكباب ونقوم برصها على السباكيتي وهكذا حتى تخلص العجينة.أو حسب الرغبة والكمية.
تصف في التبسيثم.
نقوم بتحضير الصلصة الحمراء وذلك بحمس البصل المثروم علي النار ثم نضيف المعجون (2 ملعقة) و الماء والثوم (سن واحد) وقليل من البهارات ونتركها على النار إلى أن تغلي.
تصب الصلصة فوق السباكيتي وتوضع في الفرن إلى أن تنضج.
وألف عافية.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس