مونتاج :
الهلال و
كومبارية ..
ماذا فعلت ؟ -
بدون موسيقى -
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
اولا ..
هي رسالة لكل هلالي يعشق اللون الازرق الذي طالما ابدع و امتع
بأن التصحيح قد بدأ
و باذن الله سترون هلال اخر في القادم !!
ثانيا :
بعد مباراة الهلال و النصر والاخيرة
و ما تخللها من تخبط و ( فلسلفة ) لا مبرر لها من المدرب كومبارية
و ما قابلها من ذكاء لمدرب النصر
كانت المحصلة ان فاز النصر .. و تعثر الهلال
بدأت في عمل مونتاجي الخاص بالمباراة
و لكني منذ وقت قليل ..
علمت بخبر اقالة المدرب ..
فقررت ان يكون العنوان مختلف قليلا ..
الفوز و الخسارة في كرة القدم امور طبيعية
و لاشك ان خسارة مباراة جماهيرية اكثر قسوة
و لكن الاهم ..
هو التقدم نحو الامام
و محالة التصحيح
و عدم التراخي مع الخطأ و التمادي فيه !
ايها الزعماء
هذا المونتاج .. مدته : 3:44 دقيقة
و لم استخدم فيه اي موسيقى .. او مؤثرات موسيقية
حاولت فيها ان اضع صورة ما حدث في مباراة البارحة
و النقد و التصحيح هو هدفي اولا و اخيرا
و اختلافكم معي في مضمون او طريقة الفيديو هو طريق التطوير الصحيح