عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-30-2014, 11:44 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إصابة 17 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص بسيارة ملاكى فى شرم الشيخ

أصيب، اليوم، 17 شخصا **ريا فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكى بمدينة شرم الشيخ.وكان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء تلقى بلاغا من مدير مرفق سعاف جنوب سيناء الدكتور خالد أبو هاشم يفيد تصادم السيارة الملاكى 5423 مع ميكروباص سياحى رقم 9425 أمام محطة وقود موبيل بمدينة شرم الشيخ، ما أسفر عن إصابة 17 راكبا من السيارتين.تم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف، وتم نقل ال**ابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وتراوحت إصابتهم ما بين كسور وسحجات متفرقة بالجسم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق فى الحادث.

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس