الموضوع
:
أهالي الطائف يعلنون دخول العيد بـ ?البنادق والنيران?
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-30-2014, 04:24 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
أهالي الطائف يعلنون دخول العيد بـ ?البنادق والنيران?
أهالي الطائف يعلنون دخول العيد بـ ?البنادق والنيران?
أجمع عدد من المسنين بالطائف على أن
العيد
في الماضي كانت له نكهته الخاصة والمختلفة عن عيد اليوم، وأشاروا إلى أن هذه المناسبة السعيدة كانت فرصة سنوية لإظهار التكاتف والتآلف والترابط بين العائلات وداخل ا
أكثر...
??????? ??????:
أهالي الطائف يعلنون دخول العيد بـ ?البنادق والنيران?
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss