عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-30-2013, 08:24 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي التدرج الحبيبي .. متي ؟

التدرج الحبيبي .. متي ؟
السلام عليكم

قد درسنا التدرج الحبيبي وكيفية عمله
وكيفية عمل منحنياته سواء للركام الكبير او الصغير او الخليط بينهما .. هذا درسناه في الفرقة الاولي
وفي الفرقة الثانية .. درسنا تصميم الخلطة الخرسانية بالطريقة البريطانية بمعلومية المقاس الاعتباري الاكبر ( هذا فيما يخص الركام ) .. ومنه احصل علي نسبة الرمل الي الزلط ودرجة نعومة الرمل .. السؤال : كيف اربط بين التدرج الحبيبي وبين تصميم الخلطة .. اي .. متي اقوم باجراء التدرج الحبيبي .. قبل تصميم الخلطة ام بعده .. وكيف استفيد من هذا الاجراء عموما ؟ شكرا مقدما

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس