عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-29-2014, 10:50 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي محافظ أبوعريش يعايدالمرضى المنومين في مستشفى أبوعريش

محافظ أبوعريش يعايدالمرضى المنومين فيقام سعادة محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبده صباح يوم عيد الفطر المبارك بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى أبوعريش العام حيث قدم لهم بقات الورود وهنأهم بعيد الفطر المبارك متمنياً لهم الشفاء العاجل .هذا وكان في استقبال سعادته مدير مستشفى أبوعريش العام ص/علي الحمزي ، والدكتور/علي مكرمي المدير الطبي والاستاذ /نبيه حيدر نائب المدير والاستاذ /محمد عقدي المساعد الاداري وعدد من منسوبي المستشفى الإداريين والطبيين.وفي نهاية الزيارة قدم سعادة المحافظ كلمة لمنسوبي المستشفى هنأهم بعيد الفطر المبارك متمنياً لهم دوام التوفيق وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها في خدمة المرضى كما طالبهم بتقديم أفضل خدمات للمرضى والسماع منهم والتحمل على سبيل راحة المرضى حيث أن ذلك هو توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير المنطقة وهو ما يؤكد عليه دائماً ولاة الأمر حفظهم الله.11



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس