عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-29-2013, 07:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رسميّا:أبل تطلق الأيباد 4 بسعة 128 جيجابايت

رسميّا:أبل تطلق الأيباد 4 بسعة 128 جيجابايت
رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت

منذ أن تم أطلاق الأيباد وهو لازال يملك 3 سعات مختلفه منها أعلى سعه وهي 64 جيجابايت لكن اليوم الشركه أعلنت عن نسخه جديد بسعه ضخمه جدا وهي 128 جيجابايت للجيل الرابع من الأيباد عدا ذالك الجهاز لم يتغير بشيء وسيكون متوفر في الخامس من فبراير مع العلم أن نسخة الوايرلس فقط ستكلفك 799 دولار أمريكي أما نسخة الوايرلس مع شبكات الجيل الثالث ستكلفك 929 دولار أمريكي.[Apple]

رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت
رسميّا:أبل تطلق الأيباد بسعة جيجابايت

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس