رسميّا:أبل
تطلق الأيباد 4
بسعة 128 جيجابايت
منذ أن تم أطلاق
الأيباد وهو لازال يملك 3 سعات مختلفه منها أعلى سعه وهي 64
جيجابايت لكن اليوم الشركه أعلنت عن نسخه جديد بسعه ضخمه جدا وهي 128
جيجابايت للجيل الرابع من
الأيباد عدا ذالك الجهاز لم يتغير بشيء وسيكون متوفر في الخامس من فبراير مع العلم أن نسخة الوايرلس فقط ستكلفك 799 دولار أمريكي أما نسخة الوايرلس مع شبكات الجيل الثالث ستكلفك 929 دولار أمريكي.[
Apple]