عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-28-2014, 06:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ممكن للي عنده خبره يرد علي ...

ممكن للي عنده خبره يرد علي ...
باختصار انا ان شاء الله ابروح ل سيريلانكا ما ادري كيف هل اخذ كاش معاي ولا بالفيزا وهل اخذ ع**ه معاي
انا سبق ورحت ماليزيا وتايلند بس هذولي دول متقدمه لكن سيريلانكا دوله متواضعه لكن ماشاء الله خذ طبيعه
وهذا سبب سفري لها ..
ارجو لمن عنده خبره او خبر يرد علي وما استغني عن المشوره !

ودمتم ...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس