Comment on
داود أوغلو: نجحنا في وقف إطلاق النار مؤقتا بغزة ونتمنى استمراره by
Hussein Hamid
يا فرحة الصهاينة بجهودك المقدرة لترتيب القوات و استجلاب مزيدا من المجندين من أصقاع العالم بدلا عن الرافضون لحربها ، و يا حسرتي علي الفلسطيني الحيران بين قادته و حلفائها من عربان و غربان و خيبتة فيكم حتي تقوم الساعة