عام /
محافظ محايل عسير يعايد المرضى المنومين بالمستشفى
أبها 01 شوال 1435 هـ الموافق 28 يوليو 2014 م واس
زار
محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة صباح اليوم ,
المرضى المنومين في مستشفى
محايل العام ، ومرضى الكلى بمركز الأمير سلطان ، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، و يرافقه عدد من مديري الإدارات الحكومية .
وأطمأن بن سبرة على صحة
المرضى المنومين ، ثم قدم لهم الهدايا والورود بهذه المناسبة ، سائلاً الله تعالى أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل ، وأن يعيدهم إلى أسرهم سالمين غانمين .
واستمع
محافظ محايل عسير خلال الجولة إلى شرح موجز من إدارة المستشفى عن حالات
المرضى المنومين وما يتلقونه من خدمات طبية خلال فترة إقامتهم في المستشفى ، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم الخدمات الطبية الراقية في ظل الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لما فيه **لحة المواطنين والمقيمين .
// انتهى //
11:06 ت م
فتح سريع