عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-29-2013, 02:19 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي انا مسافر وبي ارائكم لانها تهمني جدا

انا مسافر وبي ارائكم لانها تهمني جدا
السلام عليكم
في البدايه اشكر القائمين على هذا الصرح الجميل
والله يعطيهم الف عافيه

عندي استفسار وارجوو لا تبخلو علي فيها

انا راح اسافر ان شاء اللله في شهر6 انجليزي
انا وزوجتي وولدي
مده الرحله 13 يوم
توزيعها بيكون 3 ايام ميونخ و 8 ايام زيلامسي وماحوليها... و 3 ايام
وبصراحه متشتت وين اروح
بدايت الرحله الوصول الى مطار ميونخ .. بعدها اخذ سياره الى زيلامسي
هذا اللي خططت له فما ادري شو رايكم
وهل يصلح اخذ سياره من ميونخ واسلمها في زيلامسي

ابي ارايكم لانه يهمني جدا
وين اروح وكيف اوزعها.. ....الخ

واسف على الاطاله

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس