سياسي /
الرئيس الفلسطيني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الفرنسي
رام الله 29 رمضان 1435 هـ الموافق 26 يوليو 2014 م واس
تلقى
الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم ،
اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أنه جرى خلال الاتصال بحث الوضع المقلق في قطاع غزة، وسبل العمل على وقف إطلاق النار في القطاع.
// انتهى //
21:53 ت م
فتح سريع