عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-24-2014, 01:31 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأولتراس يطالب لاعبي الأهلي بالفوز بالكونفدرالية ويهتفون لغزة

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/d351E9f3ByaW7PyFbsWoHA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2012-634864393039183102-918_outer**rmal.jpg[/IMG]هتفت جماهير النادي الأهلي ,أولتراس أهلاوي, للاعبين خلال التدريب المسائي وطالبتهم بتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة ، علي أن تكون البداية بمواجهة التاسعة والنصف مساء السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ,الثمانية, بكأس الاتحاد الإفريقي ,كونفدرالية, ورد لاعبو الأهلي على هتافات جروب الأولتراس لهم، بإلقاء الق**ان والكرات لأعضاء الجروب.. و هتف جروب أولتراس أهلاوي لفلسطين ,بالروح بالدم نفديك يا فلسطين,. وتتواجد جماهير الأولتراس بمقر النادي بالجزيرة للاحتفال بالصفقات التي أبرمتها إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس