عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2013, 04:07 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ارجوكم ساعدوني'''' ؟؟

ارجوكم ساعدوني'''' ؟؟
ارجوكم ساعدوني ...انا كنت دأئمأ ادخل منتدى معين لن اقول اسمه حتى لا تكون هناك دعأيه المهم دأئمأ ادخل علية ولكن اليوم دخلت علية وطلع لي تحذير امان. ان هذه الشهاده صادرة عن هيئة غير مضمونه ...اخشى انه مع هذأ اخترق جوالي خاصة ان كان البلتوث عندي في وضع التشغيل وايضا اذأ احد ارسلي من الاعضاء في المنتدى رساله ادخل وافتحها ربما احد ارسلي مع الرساله فايروس مع العلم ان الرسائل ليس بها صور ....المهم عندمأ ضهر تحذير الامان مسحت الصور الهامه بالجهأز واغلقت البلوتوث ثم بعد ذلك سجلت خروجي من المنتدى وعندمأ ضهر مربع التحذير لم اضغط على الغاء او متابعه فقط اغلقت الصفحه.....ارجوكم طمنوني هل اخترق جوالي واذأ لاسمح الله اخترق كيف اعرف وماهي مده سرقته الاشياء الهامه من جوالي ....وهل مع التحذير يخترق الجهأز اذأ لم اضغط على الغاء او متابعه!!؟؟؟
??????? ??????: ارجوكم ساعدوني'''' ؟؟ || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس