عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2012, 03:04 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي قــــيــــــدتــــنــــا ذنـــــوووووووبـــــــــن ـــــــــا؟؟؟!!!

قــــيــــــدتــــنــــا ذنـــــوووووووبـــــــــن ـــــــــا؟؟؟!!!
قــــيــــــدتــــنــــا ذنـــــوووووووبـــــــــن ـــــــــا؟؟؟!!!



قال رجل للحسن البصري: ياأبا سعيد,إني أًبيتُ معافى، وأحب قيام الليل وأعد طهوري فما بالي لا أقوم ؟ فقال: ذنوبك قيدتك.

وقال الحسن : إن العبد ليذنب الذنب فيُحرم به قيام الليل وصيام النهار.

وقال أبو سليمان: لا يفوت أحداً صلاة جماعة إلا بذنب.

وقال الفضيل بن عياض : إذا لم تقدر على قيام الليل، وصيام النهار،فاعلم أنك محروم مكبل,كبّلتك خطيئتك. ( رهبان الليل ج2 ص 232)





قــــيــــــدتــــنــــا ذنـــــوووووووبـــــــــن ـــــــــا؟؟؟!!!
منقوووووووول



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس