عام /
إصابة 22
شخصاً بحمى الضنك في باكستان
إسلام آباد 20 رمضان 1435 هـ الموافق 17 يوليو 2014 م واس
أصيب 22
شخصاً بحمى الضنك في باكستان خلال الأسبوع الجاري لتزاد مع ذلك مخاوف ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة.
وأوضحت **ادر طبية اليوم أن الإصابات الحالية ظهرت
في منطقة وادي سوات شمال باكستان، وقد تم نقل جميع ال**ابين إلى مستشفى سيدو شريف الرئيسي
في سوات لإخضاعهم للعناية الطبية اللازمة.
وأعرب مسؤولون
في برنامج مكافحة حمى
الضنك في باكستان عن مخاوفهم من ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة بسبب تكاثر البعوض المسؤول عن انتشار فيروس
الضنك بين البشر مع هطول الأمطار الموسمية بغزارة خلال شهري يوليو وأغسطس.
// انتهى //
21:55 ت م
فتح سريع