عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-17-2014, 11:25 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / إصابة 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان

عام / إصابة 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان
إسلام آباد 20 رمضان 1435 هـ الموافق 17 يوليو 2014 م واس
أصيب 22 شخصاً بحمى الضنك في باكستان خلال الأسبوع الجاري لتزاد مع ذلك مخاوف ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة.
وأوضحت **ادر طبية اليوم أن الإصابات الحالية ظهرت في منطقة وادي سوات شمال باكستان، وقد تم نقل جميع ال**ابين إلى مستشفى سيدو شريف الرئيسي في سوات لإخضاعهم للعناية الطبية اللازمة.
وأعرب مسؤولون في برنامج مكافحة حمى الضنك في باكستان عن مخاوفهم من ارتفاع حصيلة ال**ابين بهذا المرض خلال الأسابيع القادمة بسبب تكاثر البعوض المسؤول عن انتشار فيروس الضنك بين البشر مع هطول الأمطار الموسمية بغزارة خلال شهري يوليو وأغسطس.

// انتهى //
21:55 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس